إيلون ماسك يسخر بشكل لاذع من “الأيديولوجيا الجندرية”! (صورة)

10 يونيو 2023 00:27

هوية بريس – علي حنين

سخر رجل الأعمال والمليادير الأمريكي الشهير إيلون ماسك من المنطق المتهافت الذي تحتكم إليه حركة الأيديولوجيا الجندرية فيما يتعلق بموقفها من تحديد جنس الأطفال.



ونشر إيلون ماسك تدوينة على حسابه الرسمي على تويتر هي عبارة عن صورة تتضمن حوارا بين امرأة حامل وأحد الأطباء.

وتسأل المرأة الحامل طبيبها قائلة ” هل الجنين الذي في بطني ولد أم بيت؟”. ليجيبها الطبيب قائلا “سندع أمر تحديد جنس المولود لمربية الأطفال لاحقا”.

وفي هذا الجواب سخرية واضحة وانتقاد لاذع لأصحاب الإيدلوجيا الجندرية الذين يستغلون سذاجة الأطفال الصغار ويتلاعبون بمشاعرهم ليقنعوهم في النهاية بحاجتهم الضرورية لتغيير جنسهم من الذكورة للأنوثة أو العكس.

وتفاعل عدد من النشطاء مع تدوينة ماسك حيث قال أحدهم ” إذا سُمح للأطفال بأن يقرروا “تغيير جنسهم”، فيجب أن يكون لهم أيضًا الحق في القمار والتصويت والقيادة وشرب الخمر وامتلاك الأسلحة النارية”.

واختار معلق آخر أن يسلك نفس أسلوب إيلون ماسك، فعلق بصورة تتضمن حوارا ساخرا بين أم مصحوبة بطفها مع طبيبة. تخاطب الأم الطبيبة قائلة ” دكتورة .. أرغب في بتر أحد أصابع ابني”، لترد عليها الطبيبة قائلة ” أنصحك بشدة بزيارة محصة للأمراض العقلية”. تتوجه الأم للطبيبة بطلب ثان قائلة ” دكتورة .. أريد أن أستأصل العضو الذكري لابني الصغير”، لترد الطبيبة بابتسامة عريضة وهي تخاطب الطفل الصغير ” يا لك من ولد شجاع” !!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M