هذا ما قررته محكمة مراكش بحق عميد شرطة ممتاز ومسيرة وكالة بنكية

31 مارس 2022 20:10

هوية بريس – متابعات

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش، تأجيل أول جلسة محاكمة عميد شرطة ممتاز ومسيرة وكالة بنكية بتزنيت، يوجدان رهن الاعتقال على خلفية شبهات اختلاس وابتزاز.

وقال مصدر مقرب من الملف، إنه تم بعد جلسة اليوم الخميس 31 مارس 2022، تحديد جلسة بتاريخ 14 أبريل المقبل، بناء على طلب دفاع الطرفين لإعداد الملف.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وشهدت الجلسة حضور المعنيين، المعتقلين في سجن لوداية بمراكش، ويتعلق الأمر بسيدة مطلقة من بنكيّ، في عقدها الثالث، وعميد شرطة ممتاز كان يعمل في ولاية أمن أكادير.

وكان المكتب الوطني لمكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية، التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أحال على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، الأسبوع الماضي، الشخصين المعنيين، بعد انتهائه من إجراءات البحث التمهيدي.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إنه تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيها بسبب شبهات اختلاس أموال عمومية من الوكالة التي كانت تتولى تسييرها بمدينة تيزنيت.

وأسفرت هذه التحريات عن وجود حالة اشتباه في تورط موظف الشرطة، كان على علاقة غير شرعية بالمديرة المعنية، وفي حصوله على ملايين الدراهم مسروقة عن طريق الابتزاز.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M