حامي الدين: على “البيجيدي” أن لا يسمح بهذا الفراغ المخيف في المشهد السياسي..

25 أكتوبر 2021 08:07
زوجة حامي الدين ترد على أمينة بوعياش بخصوص تصريحها حول قضية "محاكمة زوجها"

هوية بريس- متابعة

قال عبد العالي حامي الدين، عضو المجلس الوطني لحزب “العدالة والتنمية”، أن “المصلحة العليا للبلاد تتطلب من حزب العدالة والتنمية الذي كان يتبوأ موقع الصدارة في المشهد الحزبي أن لا يسمح بهذا الفراغ المخيف الذي نشهده هذه الايام”.

وأضاف، في تدوينة على حسابه الخاص ب”فيسبوك”، أن “الحكومة فاقدة للثقة منذ أول يوم، ولا مصداقية لها في الشارع، وإذا لم تتحقق الوعود الكبيرة بالزيادة في أجور الموظفين ولاسيما 2500 درهم لفائدة رجال ونساء التعليم، والوعود المتعلقة بإدماج المتعاقدين في الوظيفة العمومية والوعود الغليظة بإرجاع الدعم في مواد الاستهلاك وإعادة صندوق المقاصة، فالله أعلم بمصيرها..!”.

ثم قال: “مناضلو حزب العدالة والتنمية وهم يستعدون للمؤتمر الاستثنائي، ينبغي أن يعلموا أن وطنهم ينتظر منهم الشيء الكثير “.

ولن يتحقق ذلك، حسب قول حامي الدين، إلا “أولا بانتخاب قيادة سياسية قوية ومنسجمة تحافظ على وحدة الحزب وتستحضر أولا وأخيرا أن البلاد محتاجة لأحزاب لها جذور في المجتمع ترفع بصدق شعار النضال الديموقراطي واحترام حقوق الإنسان”.

“وثانيا: قيادة تمتلك الشجاعة اللازمة لفتح ورش القيام بالمراجعات الضرورية والقطع مع خطاب التردد والغموض وعدم الوضوح!”. يضيف حامي الدين.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اذا اراد هذا الحزب ان ينجح، فعليه اولا وقبل كل شيء أن يقطع مع النفاق!!
    { إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا } (145 النساء).

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M