مجموعة العمل ترد على قرار الجزائر وتدين تواجد “الصهاينة” بالمغرب

27 سبتمبر 2021 17:20

هوية بريس- متابعة

عبرت مجموعة العمل من أجل فلسطين عن امتعاضها من استمرار المسؤولين الجزائريين في مواقفهم الداعمة للمشروع الإنفصالي بالصحراء المغربية وكذا من قراراتهم الأخيرة القاضية بقطع العلاقات وغلق الأجواء الجزائرية في وجه الطيران المغربي وتكريس مزيد من التباعد بين الشعب الواحد في كل من الجزائر والمغرب.

وأدانت المجموعة في بيان لها، تصريحات السفير عمر هلال بارتكاب نفس الخطأ بالدعوة لدعم الانفصال بمنطقة القبائل الجزائرية.

واعتبرت الهيئة المغربية، أن الحوار البناء والصادق هو المدخل لحل كل مشاكلنا بين الأشقاء بعيدا عن المشاريع الاستعمارية والصهيونية لتفتيت منطقتنا على أسس إثنية وقبائلية ومناطقية وإعادة تركيبها وفق أجنداتها ومصالحها.

وأدانت المجموعة “أي تواجد للصهاينة في بلادنا وندين الحملات الاستعراضية و الاستفزازية التي تقوم بها جحافل هؤلاء القتلة الإرهابيين واستباحاتهم للسيادة الوطنية وتوجههم للكركرات في الحدود مع الشقيقة موريتانيا وللسعيدية وأحفير في الحدود مع الشقيقة الجزائر والقيام برقصات وحمل أعلام كيانهم الغاصب .. وكل ذلك تحت أنظار السلطات!! “.

وجددت الهيئة، مطلبها بضرورة الإغلاق الفوري لمكتب الاتصال الصهيوني وفك أي ارتباط أو علاقة وإلغاء كل الزيارات المسمومة وغيرها من المبادرات التطبيعية مع هذا العدو الذي ما انفك يتآمر على وحدة وسيادة المغرب الترابية والمجتمعية وعلى الدولة ويسعى، استخباريا وعسكريا، لنشر الفتنة وبناء كيانات وهمية داخل المغرب ودعوة الجيش للتمرد على أسس إثنية، وتناشد الشعب المغربي المزيد من الحيطة والحذر من الغزو الصهيوني ومن مخططات الصهاينةالتي تستهدف بلادنا والمنطقة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M