وفد مجموعة العمل من أجل فلسطين يلتقي بقيادة حماس

19 يونيو 2021 09:13

هوية بريس- متابعة

قام وفد عن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بزيارة لوفد حركة المقاومة الإسلامية حماس بقيادة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي بمقر إقامته بالرباط.

وأفادت المجموعة أن اللقاء كان فرصة للتعبير من قبل وفد المجموعة عن الاعتزاز الكبير بالزيارة التاريخية لوفد حماس و الاعتزاز من خلالها بكل المقاومة الفلسطينية و تبليغ التحايا بالانتصار الكبير في معركة سيف القدس و التعزية في أرواح الشهداء الذين ارتقوا في هذه المحطة المفصلية.

و أضافت المجموعة في منشور لها على صفحتها بفايسبوك أن اللقاء كذلك كان فرصة جد مهمة للتواصل و التعريف بمجموعة العمل و مناشطها المدنية و إبراز مدى تجدر قضية فلسطين في وجدان المغاربة عبر التاريخ.

هذا و قد تبادل الطرفان كثير من وجهات النظر حول تطورات القضية الفلسطينية و ارتدادات ما بعد سيف القدس و تحديات مواجهة المشروع الصهيوني التخريبي للمنطقة و ترصيد التجارب المدنية والشعبية و تبادل الخبرات و التواصل بين مكونات المجتمع المدني بالمغرب و فعاليات الكفاح الفلسطيني الشعبي في فلسطين المحتلة.

و قد جدد وفد المجموعة التأكيد على الاستمرار النضالي في مواجهة التطبيع و الاختراق الصهيوني الى جانب كل مكونات الشعب المغربي دفاعا عن الامن القومي الوطني المغربي و دعما لفلسطين.

وقد قام رئيس وفد مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين النقيب عبد الرحمن بن عمرو بتسليم درع مجموعة العمل لإسماعيل هنية و الوفد المرافق له نيابة عن كل مكونات المجموعة و من خلالها عن كل الشعب المغربي.

هذا و قد كان وفد المجموعة مكونا من ذ.النقيب عبد الرحمن بن عمرو و د. الأغظف غوتي (اللجنة الصحية لدعم فلسطين/ بالمجموعة) و عزيز هناوي الكاتب العام لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين. (الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع) .

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M