محمود الحسنات وياسين العمري: هَبَّة المسلمين للقدس وفلسطين هذه المرة مختلفة تماماً

17 مايو 2021 12:42
فلسطين غزة ياسين العمري ومحمود الحسنات

هوية بريس- متابعة

قال الأستاذ ياسين العمري، أن الملاحظ في الشارع العربي الإسلامي والمغربي خاصة هذه المرة في التضامن والدعم للفلسطينيين هو مختلف تماما عن ما حصل في الماضي، إذ اجتمع اليمين واليسار وكل أطياف المجتمع على نصرة الأقصى المبارك.

كما أكد الشيخ محمود الحسنات على هذه البشرى وأن الشعب الفلسطيني هذه المرة يقاوم بكل بسالة وبكل صدق ويزيد اجتماع المسلمين على القدس وقضية فلسطين مقدار الحماس والتفاني في مقاومة العدو الصهيوني بالاراضي الفلسطينية.

وأوضح الشيخ محمود الحسنات، في لقاء أخوي مع الأستاذ ياسين العمري بث على المباشر أمس الأحد، حول سبل نصرة فلسطين، أن الوضع في فلسطين خطير جدا وغير مسبوق، المرابطين في القدس الشريف مازالوا صامدين لحد الآن وغزة انتفضت وتعطي شهداءها في سبيل الله تضامنا ودعما للمرابطين بالقدس ووقوفا ضد مخططات الصهاينة في بناء الهيكل المزعوم.

وفي سبل نصرة فلسطين، قال الأستاذ ياسين العمري، أن الواجب علينا كملسمين هو الرجوع إلى الله عزوجل وتصحيح العقيدة تجاه فلسطين، وأن نعرف أن وجود الأقصى في يد الصهاينة هو إذلال لكل المسلمين. نفس ما أكد عليه الشيخ الحسنات أن الله تعالى لنا اليقين فيه لينصرنا الله عزوجل.

وأضاف الداعية العمري أن ما به سننصر فلسطين كذلك هو الارتباط الدائم بالله تعالى عبر الدعاء والتضرع لرب الأرض والسماء، وهو الذي لا يضيع الدعاء عنده عزوجل، لينصر الله الملسمين في فلسطين ويرد للمسلمين أرضهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M